&تطورت الأحداث المتعلقة بميركاتو نادي برشلونة الإسباني عندما طلبت المحكمة الرياضية العليا معلومات إضافية من الإدارة الكتالونية واتحاد الكرة المحلي قبل إصدار حكمها بعقوبة الفيفا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن المحكمة الرياضية العليا طلب تزوديها بمعلومات إضافية في قضية برشلونة وتعاقده مع لاعبين صغار والإتيان بهم إلى مدرسة لا ماسيا الشهيرة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن القرار النهائي يتوقع صدوره بقوة قبل نهاية العام الحالي أي قبل فتح سوق الانتقالات الشتوية القادمة.
&
وأشارت إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم وقع عقوبة على برشلونة بالحرمان من دخول سوق الانتقالات لفترتين متتاليتين حتى يناير من عام 2016 بسبب مخالفات في التوقيع مع لاعبين تحت السن القانونية.
&
وأوضحت أن إدارة برشلونة برئاسة بارتوميو تأمل في موافقة المحكمة على طلب الاستئناف المقدم من أجل تقليص العقوبة المفروضة أو حتى إزالتها بشكل كامل من أجل دخول الميركاتو.
&
وأكملت أن الإدارة الكتالونية ستكون في ورطة حقيقية في حال أبقت المحكمة الرياضية العليا على عقوبة الفيفا في ظل معاناة الفريق من أزمة في مركز الظهير الأيمن مع قرب انتهاء عقد البرازيلي ألفيس وتواضع مستوى مواطنه دوغلاس وقرار مونتويا بالرحيل عن ملعب كامب نو في يناير المقبل.
&
&
&