يخطط نادي أرسنال الانكليزي لإبرام صفقة مزدوجة من برشلونة الإسباني من خلال الحصول على الثنائي دانييل ألفيس وبيدرو رودريغيز في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدارة أرسنال أبدت اهتماماً بالتعاقد مع لاعبيّ برشلونة الإسباني بيدرو رودريغيز والبرازيلي دانييل ألفيس في يناير المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي اللندني يعتزم التقدم بعرض مالي بقيمة 30 مليون جنيه استرليني للحصول على الثنائي وجلبهما إلى ملعب الإمارات.
&
وأشارت إلى أن مدرب أرسنال الفرنسي المخضرم أرسين فينغر يسعى جدياً للتعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو المقبل لإنقاذ المدفعجية من تذبذب المستوى في مباريات الدوري الانكليزي ودوري أبطال أوروبا.
&
ويواجه النادي اللندني منافسة شرسة مع أندية مانشستر يونايتد وتشلسي وليفربول من أجل الظفر بثنائي برشلونة في الفترة القادمة من سوق الانتقالات.
&
وكان برشلونة الإسباني قد تعاقد مع البرازيلي دوغلاس بيريرا من ساو باولو في الانتقالات الماضية مقابل 4 ملايين يورو لينضم بجانب الثنائي ألفيس والشاب مارتين مونتويا تحسباً لسريان العقوبة التي فرضها الفيفا على النادي الكتالوني بعدم التوقيع مع لاعبين جدد لفترتين متتاليتين.&
&
وأصبح مشاركة بيدرو مع لويس إنريكي قليلة للغاية بعد انتهاء عقوبة إيقاف الأوروغوياني لويس سواريز واعتماد المدرب عليه بصورة شبه أساسية منذ مباراة الكلاسيكو الأخيرة في ملعب سانتياغو برنابيو.
&
&