&استطاع الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني من إثبات قدراته في ملعب سانتياغو برنابيو ليصبح رحيل تشابي ألونسو إلى بايرن ميونيخ غير مؤثر في الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن النجم الألماني توني كروس أثبت كفائته في صفوف الفريق الملكي رغم كونه لاعباً جديداً حيث انضم إلى الميرنغي في الصيف الماضي قادماً من بايرن ميونيخ مقابل 30 مليون يورو.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن الدولي الألماني خاض 26 مباراة مع ريال مدريد في كافة المسابقات المحلية والأوروبية ومباراتي مونديال الأندية بمعدل 2124 دقيقة فيما شارك النجم الإسباني تشابي ألونسو مع الملكي في النصف الأول من عام 2014 في 2442 دقيقة.
&
وأشارت إلى أن تشابي ألونسو شارك في 300 دقيقة أكثر من كروس ما معدله 3 مباريات أكثر من النجم الألماني لكن النجم الباسكي مرر 3 كرات حاسمة فيما أوصل بطل العالم 10 كرات حاسمة لزملائه في النصف الثاني من العام الحالي.
&
ولفتت إلى أن الأداء الرفيع لتوني كروس جعل جماهير ريال مدريد تنسى التأثير الكبير لتشابي ألونسو على الرغم من القيمة الفنية العالية للنجم الباسكي منذ انضمامه إلى الملكي قادماً من ليفربول الانكليزي في صيف عام 2009.
&
وأوضحت أن النجم الإسباني المعتزل حقق مع ريال مدريد في النصف الأول من 2014 لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا فيما توج توني كروس بلقبي كأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية في النصف الثاني من العام ذاته.
&