يتربع النجم الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني على قائمة اللاعبين الأكثر لعباً مع الفريق الملكي في الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ريال مدريد يخطط للتوقيع مع لاعب خط وسط كروزيرو البرازيلي لوكاس سيلفا البالغ من العمر 21 عاماً لتخفيف الضغط والإرهاق الذي يعاني منه الألماني توني كروس بعد إصابة الكرواتي لوكا مودريتش.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدولي الألماني خاض 22 مباراة مع الفريق الملكي في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية منذ بداية الموسم الحالي وبات يحتاج للراحة لأنه لعب أكثر من لعب مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأشارت إلى أن لاعب خط وسط المنتخب الألماني خاض مع ريال مدريد هذا الموسم 1816 دقيقة متفوقاً على زميله الكولومبي خاميس رودريغيز الذي شارك في 24 مباراة بواقع 1792 دقيقة.

ولفتت الصحيفة المدريدية إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جاء في المركز الثالث خلف كروس وخاميس بمشاركته في 21 مباراة ولعب 1774 دقيقة منذ بداية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة إلى أن الحارس إيكر كاسياس حل في المركز الرابع بلعبه 1710 دقائق ثم يليه مدافع الفريق سيرجيو راموس بـ1706 دقائق ثم الفرنسي كريم بنزيما ومارسيلو في المركزين السادس والسابع على التوالي بفارق ضئيل بينهما.

&

&