&أكدت تقارير إسبانية بأن نادي ريال مدريد قد أغلق بنجاح صفقة انتقال النجم الألماني توني كروس لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً .

&وكشفت صحيفة " ماركا " الإسبانية والمعروفة بقربها من قلعة النادي الملكي ، بأن المفاوضات التي عقدت بين إدراتي بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني قد تمت بنجاح ، وأسفرت عن انتقال اللاعب لقلعة " السنتياغو برنابيو " بالعاصمة الإسبانية مدريد بصفقة بلغت 25 مليون يورو ، وتوقيع اللاعب لعقد مع النادي يلعب بموجبه لخمس أعوام قادمة .
&
ونشرت الصحيفة على صدر صفحتها الأولى نبأ إتمام مسؤولو المرينقي للصفقة ، حيث أشارت بأنه سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي فور فراغ اللاعب من مشاركته ضمن صفوف منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقامة بالبرازيل .&
&
وكانت شبكة " الدونبالون " الإسبانية قد أكدت بأن الدولي الألماني ولاعب بايرن ميونيخ في طريقه للتوقيع للنادي الملكي ، بعدما أبلغ اللاعب وكيل أعماله بأنه معجب بريال مدريد وإدارته وجماهيره العريضة وبالمدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.
&
وأوضح وكيل أعمال توني كروس بأن إدارة برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد فاوضت اللاعب في الوقت الضائع بعدما اتخذ الدولي الألماني قراره النهائي بالرحيل إلى بطل دوري أبطال أوروبا الذي اتفق معه على كافة البنود الشخصية.
&
تجدر الإشارة أن إدارة بايرن ميونيخ الألماني قد وافق على مغادرة نجمه لأن اللاعب ينتهي عقده في أليانز أرينا في الصيف المقبل وبالتالي قد يرحل إلى النادي الإسباني مجاناً عقب نهاية عقده وتوقيعه رسمياً في الانتقالات الشتوية القادمة.