&سيتضاعف راتب اللاعب الدولي الألماني توني كروس 3 مرات عند انتقاله رسمياً إلى نادي ريال مدريد الإسباني بحسب ما أفاد به تقرير إخباري ألماني.

&وذكرت &صحيفة "بيلد" الألمانية أنّ ريال مدريد سيدفع ما يقارب 30 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب توني كروس رغم بقاء موسماً واحداً على نهاية عقده مع نادي بايرن موينيخ الألماني، وذلك لأن تألق كروس في نهائيات مونديال البرازيل الأخير ومساهمته في تتويج منتخب بلاده باللقب العالمي قد &رفع من قيمته بشكل كبير.
&
وأضافت الصحيفة &الألمانية الرياضية أنّ" كروس 12 مليون يورو سنوياً في ريال مدريد، وسيتم إعلان صفقته يوم الخميس المقبل، وهو أجر يبلغ تقريباً 3 أضعاف أجره الحالي مع بايرن ميونيخ، ويفوق عرض النادي البافاري لتجديد عقده والذي قدر ب7 &مليون يورو لكن اللاعب رفضه".
&
و في حال تأكيد ريال مدريد للرقم الذي ذكرته صحيفة "بيلد" فإنّ توني كروس سيكون صاحب ثالث أعلى أجر في النادي الملكي بعد كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو (17 مليون يورو) و الويلزي غاريث بيل ( 11 مليون يورو) و متقدماً على الإسباني سيرجيو راموس ( 10 ملايين يور) والفرنسي كريم بن زيمة الذي قررت إدارة الريال رفع رابته إلى 7 ملايين يورو في السنة بعدما كان يقدر ب4.5 مليون .
&