أبدى الدولي الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني سعادته التامة داخل أسوار ملعب سانتياغو برنابيو مبدياً شعوره بالرضا في صفوف النادي الملكي.

وقال كروس في تصريحات صحفية عن فترته الأولى بقميص ريال مدريد إنه يعمل بجد دائماً مؤكداً أن كل فوز يحققه الفريق الملكي يعني أن هناك "عرقاً" قد نزل على أرضية الميدان.

وأضاف الدولي الألماني إنه راضٍ تماماً عن وضعيته الحالية داخل فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يعتمد عليه دائماً في التشكيلة الأساسية.

وحول الفرق بين الليغا والبوندسليغا، أوضح كروس أنه هناك فروقاً بين الدوريين الإسباني والألماني مشيراً إلى أن هناك أندية قوية مليئة باللاعبين المتألقين وأصحاب الإمكانيات الفردية العالية في ألمانيا.

وأردف قائلاً:"في إسبانيا أي فريق يلعب كرة جيدة, إسبانيا تملك لاعبين مميزين أكثر من ألمانيا, لكن في البوندسليغا الفرق الصغيرة من الصعب هزيمتها لأنها تلعب بعنف أكثر من نظيرتها الاسبانية".

وشدد في نهاية المطاف على أن المستوى بين الدوريين الألماني والإسباني متشابه إلى حد كبير مؤكداً مرة جديدة أن الفوز لا يكون بالسهولة سواء هنا (ألمانيا) أو في إسبانيا.

وكان ريال مدريد قد حسم صفقة الدولي الألماني عقب تتويجه مع المانشافات بكأس العالم في البرازيل قادماً من بايرن ميونيخ الألماني مقابل 30 مليون يورو فيما انتقل لاعب خط وسط الفريق الإسباني تشابي ألونسو للعملاق البافاري في آخر آيام سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

&