&ارتاحت وسعدت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني وجماهيره للأداء الرائع للوجه الجديد لتشكيلة "الميرينغي"، الألماني توني كروس، في أول ظهور رسمي له بقميص فريقه الجديد، عندما ساهم بقسط كبير في تتويج النادي الملكي بكأس "السوبر" الأوروبية، مساء الثلاثاء، بفوز بطل أوروبا على نادي إشبيلية الإسباني، حامل كأس الدوري الأوروبي، بنتيجة هدفين لصفر.

&وشهدت المباراة تجانس واضح من جانب اللاعب الدولي الألماني مع باقي زملائه، مما دفع جريدة &"أس" الإسبانية للإشادة بدوره الفعال بخط وسط نادي ريال مدريد في ظل غياب لاعب منتخب إسبانيا، المخضرم تشابي ألونسو.
&
وتمكن توني كروس من تمرير الكرة لزملائه 77 مرة، بنسبة نجاح وصلت إلى 95 %، بالإضافة إلى لمسة الكرة 100 مرة متفوقاً على باقي زملائه بالفريق.
&
وانتهت المباراة بفوز النادي الملكي بنتيجة هدفين نظيفين من توقيع &كريستيانو رونالدو في الدقائق 30 و49، ليحصل نادي ريال مدريد على لقب كأس "السوبر" الأوروبي للمرة الثانية بتاريخه، وسيكون توني كروس مدعواً لتأكيد تألقه المميز عندما يلاقي النادي الملكي نادي أتلتيكو مدريد يوم 20 أغسطس الجاري في مباراة كأس "السوير" الإسبانية.
&
يُشار أنّ نادي ريال مدريد قد صرف مبلغ 30 مليون يورو لضم توني كروس من نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو مبلغ وعلى الرغم من قيمته الكبيرة إلّا أنّه ليس ضخم مقارنة بباقي تعاقدات الريال، ما يجعل من صفقة اللاعب الألماني جد ناجحة في حال أدائه لموسم بنفس التألق الذي ظهر به في مباراة "السوبر" الأوروبية.
&