&سيكون الجزائري سفيان فيغولي لاعب خط وسط فالنسيا الإسباني متواجداً أمام ريال مدريد في الجولة المقبلة من الليغا بعد موافقة الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة الخفافيش حصلت على موافقة من اتحاد كرة القدم الجزائي بتأجيل استدعاء لاعب خط وسط الفريق سفيان فيغولي من أجل السماح له بالمشاركة ضد ريال مدريد في الدوري المحلي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الاتحاد الجزائري لم يرفض طلب فالنسيا وقرر تأخير التحاق نجم ملعب مستايا بصفوف محاربي الصحراء لكي يتسن له خوض ريال مدريد المرتقبة ضمن مباريات الليغا.
&
وأشارت إلى أن تواجد فيغولي في التشكيلة الأساسية لفالنسيا أمام فريق المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي بات مؤكداً ما يزيد من حظوظ الخفافيش في الوقوف في وجه بطل أوروبا المتوج بكأس العالم للأندية في المغرب منتصف الشهر الحالي.
&
ويستضيف ملعب مستايا قمة الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني بين فالنسيا وريال مدريد في أول مباراة للفريقين في العام الجديد.
&
ويعاني متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني من غياب نجمه الكرواتي لوكا مودريتش الذي قد يكون جاهزاً لخوض مباراتي شالكه الألماني في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&