&شارك الأرجنتيني إنزو بيريز نجم فالنسيا الإسباني في تدريبات ناديه الجديد استعداداً لمواجهة ريال مدريد في قمة مباريات الليغا بعد أيام قليلة.

وذكرت شبكة برنابيو ديجيتال الإسبانية أن النجم الأرجنتيني تمكن بنجاح من اجتياز الفحوصات الطبية والبدنية حيث بات جاهزاً للمشاركة مع الخفافيش ضد بطل دوري أبطال أوروبا على ملعب مستايا في الرابع من يناير.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن النجم الأرجنتيني المتألق انضم إلى مواطنيه بياتي أوتاميندي ليكون اللاعب الثالث من بلاد التانغو في فريق الخفافيش الذي يسعى لبدء عام جديد بانتفاضة على حساب العملاق الملكي.&
&
وأشارت إلى أن إدارة فالنسيا كانت قد حسمت صفقة اللاعب الأرجنتيني مقابل 25 مليون يورو قادماً من بنفيكا البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
&
ولفتت إلى أن الدولي الأرجنتيني كان قد لعب لأول مرة في القارة العجوز عندما رحل عن أستوديانتس إلى نسور بنفيكا في عام 2011 مقابل 5.5 مليون يورو.
&
وأوضحت الشبكة الإسبانية الشهيرة أن بيريز كان أحد أعضاء المنتخب الأرجنتيني الذي شارك في مونديال البرازيل ووصل إلى المباراة النهائية قبل السقوط أمام الماكينات الألمانية بهدف ماريو غوتزه.
&
وأكملت أن النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عاماً شارك مع فريقه البرتغالي قبل الرحيل إلى فالنسيا في 10 مباريات منذ بداية الموسم الحالي وتمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد وقام بصناعة ثلاثة أهداف أخرى.
&