&كشف الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني أنه كان يعلم بأن هدفه الملغي في مباراة فالنسيا التي أقيمت على ملعب مستايا كان صحيحاً ولم يكن متواجداً في موقع تسلل.

وقال سواريز عقب فوز برشلونة القاتل على فالنسيا بهدف بوسكيتس إنه كان يعلم بأن الهدف لا غبار عليه لأنه لم يكن في موقع تسلل كما أشار حكم المباراة.
&
وأوضح النجم الأوروغوياني أنه كان غاضباً من قرار الحكم الذي رفض منح برشلونة التقدم بهدف بأول بعدما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي 0/0
&
وكان حكم مباراة فالنسيا وبرشلونة قد ألغى هدفاً صحيحاً لسواريز عندما أتته كرة عرضية وسددها بسرعة في شباك الخفافيش وذهب للاحتفال إلا أن الفرحة لم تستمر طويلاً بسبب عدم اعتراف الحكم بصحة ذلك الهدف.
&
وأبدى سواريز سعادته الكبيرة بالفوز الصعب والقاتل موضحاً أن المباراة كانت معقدة للغاية ضد خصم رائع وقوي على أرضه ووسط جماهيره وأن أهم ما حدث هو العودة إلى ديارنا من ملعب المستايل ومعنا نقاط المباراة الثلاث.
&
وأوضح نجم ليفربول السابق أن لاعبي برشلونة بعد فترة التوقف الدولية للمنتخبات قد تعاهدوا على مواصلة الانتصارات من اجل استمرار المنافسة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.
&
وواصل برشلونة مطاردة متصدر الليغا ريال مدريد حيث وصل للنقطة 31 بفارق نقطتين فقط عن فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي حقق فوزاً صعباً على ملقة السبت الماضي.
&