&يعتقد جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني بإمكانية لحاق زميله البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بمباراة الفريق القادمة أمام سيلتا فيغو الأحد المقبل ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المحلي لكرة القدم.

وقال بيكيه على هامش مشاركته في معرض الكتاب العاشر لمساندة الصحافة الرياضية إنه تحدث مع ليونيل ميسي مبدياً قناعته الكبيرة بقدرة النجم الأرجنتيني على المشاركة مع برشلونة ضد سيلتا فيغو في الليغا.
&
وأضاف بيكيه أنه في كل الأحوال يجب انتظار رأي الأطباء فيما يتعلق بإصابة الدولي الأرجنتيني الذي لم يشارك في مباراتيّ منتخب بلاده ضد السلفادور والإكوادور وفقاً لرؤية مدرب التانغو تاتا مارتينو الذي فضل الاحتفاظ به خوفاً من تفاقم إصابته.
&
وكان مدرب المنتخب الأرجنتيني قد أكد أن ميسي يعاني من تورم في قدمه اليمنى ويواجه صعوبات كبيرة ويشعر بآلام عندما يحاول ارتداء الحذاء.
&
وتطرق بيكيه إلى رفض ريال مدريد لاستضافة نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بلباو على ملعب سانتياغو برنابيو معرباً عن دهشته الكبيرة حول رفض النادي الملكي لإقامة هذا الحدث على ملعبه.
&
وأشار إلى أن إدارة برشلونة كانت ستوافق على لعب المباراة النهائية في ملعب كامب نو في حال تأهل ريال مدريد وطلب ذلك بصورة رسمية.
&
ورفض بيكيه الحديث حول مستقبله مؤكداً أنه من المبكر للغاية الخوض في هذا الأمر لأن الفريق ينتظره النجاح ويرغب في مساعدته من أجل الوصول إلى الألقاب والبطولات في نهاية الموسم الحالي.
&
&