&لم يرفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني طلباً لأحد المشجعين المعجبين به خلال ذهابه لأداء تدريبات فريقه الجمة استعداداً لمباراة رايو فايكانو ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري المحلي.

وبكل تواضع، وافق البرغوث الأرجنتيني على طلب أحد معجبيه ومشجعيه في برشلونة على التقاط صورة "سيلفي" معه في طريقه لخوض تدريبات الفريق الكتالوني استعداداً لمباراة رايو فايكانو المقبلة ظهيرة يوم غد الأحد.
&
وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة النجم الأرجنتيني مع أحد معجبيه وعشاق ناديه الكتالوني على نطاق واسع وباتت حديث الساعة في الشبكات الاجتماعية ومن ثم وسائل الإعلام الإسبانية.
&
ويعد ليونيل ميسي على الرغم من شهرته الواسعة والجارفة في كافة أنحاء العالم لاعباً خلوقاً ومتواضعاً ولم يعرف عنه أنه رفض طلباً لأحد المشجعين أو الأنصار وغالباً ما يعمل على إسعادهم وإدخال البهجة والسرور إليهم.
&
وكان ميسي قد قاد برشلونة لبلوغ نهائي كأس ملك إسبانيا على حساب فياريال في الدور نصف النهائي بعد الفوز على الغواصات الصفراء بستة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي كامب نو والمادريغال.
&
ويرحل برشلونة لملعب رايو فايكانو لخوض المباراة المقبلة من الدوري الإسباني حيث يأمل في تعثر غريمه ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الليغا من أجل الانقضاض على الصدارة أو تقليص الفارق قبل مواجهة الفريقين في الكلاسيكو في الـ22 من الشهر الجاري على ملعب كامب نو.
&
&