&يواصل الإسباني سيسك فابريغاس نجم خط وسط فريق تشلسي الانكليزي تقديمه أدائه الرائع مع البلوز منذ بداية الموسم الحالي حيث يتربع على عرش اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في كافة المسابقات.

وذكرت شبكة أوبتا البريطانية الخاصة بالأرقام والإحصائيات أن الدولي الإسباني تمكن من صناعة 20 هدفاً مع الفريق اللندني في مختلف البطولات في الموسم الحالي.
&
وأضافت أن نجم برشلونة السابق نجح في تقديم 16 كرة حاسمة لزملائه في فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خلال مسابقة الدوري الانكليزي الممتاز.
&
وأشارت إلى أن الدولي الإسباني يتفوق على كافة نجوم العالم وخاصة ثنائي ريال مدريد وبرشلونة البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.
&
ولفتت إلى أرقام فابريغاس منحت تشلسي التربع على صدارة البريمير ليغ بفارق مريح عن مطارده وحامل اللقب مانشستر سيتي كما أنه توج بلقب كأس الرابطة الانكليزية للمحترفين على حساب توتنهام هوتسبير.
&
وكان تشلسي قد نجح في الحصول على خدمات سيسك فابريغاس من ناديه برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 36 مليون يورو شاملة المتغيرات والحوافز المالية.
&
ورفض أرسنال استعادة خدمات نجمه السابق بسبب تواجد صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل ما دفع المدرب الفرنسي أرسين فينغر للتأكيد على أنه غير محتاج للدولي الإسباني.
&
&