قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&من المؤكد أنّ الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنكليزي يتحسر الآن على تراجعه عن ضم اللاعب الدولي الإسباني سيسك فابريغاس في الصيف الماضي بحجة توفر الفريق اللندني على لاعبين آخرين ينشطون في نفس منصب متوسط الميدان السابق لنادي برشلونة الإسباني.

&وقد قامت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الثلاثاء، بمقارنة بين سيسك فابريغاس لاعب وسط ميدان نادي تشيلسي الإنكليزي وزميله السابق جاك ويلشير، صانع ألعاب آرسنال، فوضعت آرسين فينغر المدير الفني للمدفعجية في حرج شديد لرفضه التعاقد مع سيسك من برشلونة في مطلع الموسم الجاري.
&
و تشير المقارنة إلى أنّ فابريغاس نجح في صناعة 12 هدفاً للاعبي تشيلسي في 16 مباراة بقميص الفريق اللندني، ليتفوق على جاك ويلشير الذي صنع 11 هدفاً فقط لزملائه طوال مشواره مع آرسنال الذي امتد 95 مباراة.
&
ولاحظت ذات الصحيفة البريطانية أنّ ويلشير تأثر كثيراً بالإصابات العديدة التي تعرض لها في المواسم القليلة الماضية ، والتي كان آخرها تمزق في أربطة الكاحل استلزم إجراء عملية جراحية في أواخر نوفمبر الماضي، وقتها شارك اللاعب في 9 مباريات فقط هذا الموسم، سجل هدفاً وحيداً وصنع مثله، بينما كان فابريغاس قد أحرز، في ذات الوقت، هدفاً واحداً وصنع 8 أهداف.
&
ولفتت "ديلي ميل" النظر إلى تصريح آرسين فينغر في بداية الموسم، عندما أكد أن فابريغاس كانت الأولوية له الانتقال إلى آرسنال بعد رحيله عن برشلونة، ولكن المدرب الفرنسي وقتها أكد أنه لا يحتاج فابريغاس، بحكم أنّ الفريق يضم بين صفوفه عدة لاعبين في مركزه مثل مسعود أوزيل، سانتي كازورلا، وجاك ويلشير.
&
الجدير بالذكر أنّ سيسك فابريغاس، البالغ من العمر 27 سنة، قد تقمص ألوان نادي آرسنال لمدة ثماني سنوات كاملة، من 2003 إلى 2011، قبل أن يعود إلى الفريق الذي تكون فيه، برشلونة الإسباني، قبل أن يغادره مجدداً في الصيف الماضي نحو نادي تشيلسي .