يعيش الإسباني سيسك فابريغاس صانع ألعاب تشلسي الانكليزي أفضل لحظاته الكروية مع ناديه اللندني تحت قيادة المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدولي الإسباني سيسك فابريغاس يعيش في الوقت الحالي أفضل لحظاته الكروية مع البلوز بقيادة الشهير جوزيه مورينيو.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن فابريغاس كان قد أدلى بتصريحات صحفية عقب مباراة تشلسي ووست بروميتش ألبيون في الجولة الماضية من الدوري الانكليزي قال فيها إنها كانت واحدة من أفضل مبارياته التي لعبها في حياته مشيراً إلى أن طريقة تشلسي تجعله يتمتع كثيراً بلعب كرة القدم.
&
وأشارت إلى أن لاعب خط وسط تشلسي المتألق يشعر بأهميته في صفوف الفريق بسبب حسن توظيفه من قبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حيث يلعب به في محور الارتكاز بجانب الصربي نيمانيا ماتيتش وخلف الثلاثي هازارد وويليان وأوسكار.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن مدربي برشلونة السابقين بيب غوارديولا وتيتو فيلانوفا وتاتا مارتينو قد اعتمدوا على فابريغاس في مركز المهاجم الوهمي أو كجناح متقدم أو لاعب خط وسط متقدم.
&
وكان فابريغاس قد رحل عن صفوف برشلونة وانضم إلى تشلسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 36 مليون يورو ويحتل صدارة صناع اللعب في الدوري الانكليزي الذي يتصدره البلوز بفارق مريح عن أبرز مطارديه ساوثهامبتون.
&
&
&