شدد الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال الانكليزي على أنه غير نادم على الإطلاق بعد رفضه الموافقة على عودة قائد الفريق السابق سيسك فابريغاس في الصيف الماضي قادماً من برشلونة الإسباني.

وقال فينغر في تصريحات صحفية إنه ليس نادماً أبداً على عدم التوقيع مع سيسك فابريغاس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين الرائعين في خط الوسط.

وأضاف المدرب الفرنسي المخضرم أنه كان يفضل تدعيم مركز آخر في صفوف أرسنال بدلاً من جلب فابريغاس في مركز يعج باللاعبين المتميزين.

وتأتي تصريحات فينغر عقب توقيع فابريغاس إلى الغريم التقليدي تشلسي في الصيف الماضي وتألقه بشكل لافت مع البلوز حيث يحتل الدولي الإسباني المركز الأول كأكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الدوري الانكليزي الممتاز.

وكان النجم الإسباني قد قرر الرحيل عن برشلونة الإسباني بعد قضائه ثلاثة مواسم في ملعب كامب نو وعرض نفسه على ناديه الأسبق أرسنال حيث رفض فينغر الموافقة على عودة قائد الفريق السابق بسبب تواجد الألماني أوزيل في مركز صناعة اللعب.

واضطر فابريغاس لحمل قميص البلوز واللعب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حي يؤدي أداء رفيعا جعل النادي اللندني على رأس أندية البريميرليغ هذا الموسم.
&