شدد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الانكليزي على حب الدولي الإسباني سيسك فابريغاس للنادي اللندني مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه لن ينس أبداً فريقه السابق أرسنال الذي سطع معه في بداية مشواره الكروي قبل مباراة الفريقين في الجولة السابعة من البريمير ليغ.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام البريطانية إن النجم الإسباني سيسك فابريغاس يعد لاعباً رائعاً وأحد ركائز تشلسي في الموسم الحالي.

وشدد المدرب البرتغالي على عشق اللاعب الإسباني لفريقه اللندني إلا أنه يقدر كثيراً فريقه السابق الذي تألق ضمن صفوفهم وحمل شارة القيادة موضحاً أن جماهير أرسنال تستحق مكانية كبيرة في ذاكرة فابريغاس وعقله وقلبه.

وأشار مورينيو على أن فابريغاس لن يخسر علاقته مع ناديه الأسبق وفي حالة أتى اللاعب وأخبرهم بأنه لا يهتم بأرسنال وما فعله معه وعلاقته انتهت بهم وأصبح ملكاً للبلوز ويعشق تشلسي بجنون ففي هذه الحالة سيرفض البرتغالي ما يقوله اللاعب لأنه أكد أنه لا يحب هذه الطريقة ويقدر كثيراً اللاعب الذي لا ينسى أسباب وصوله للتألق والنجومية.

وعاد البرتغالي وأكد أن فابريغاس يقدم مهنية عالية منذ وصوله لتشلسي وملتزم مع فريقه الجديد وبات عضواً أساسياً في التشكيلة كما لو أنه كان ضمن الفريق منذ فترة طويلة.

وحول سؤال هل سيحتفل فابريغاس في حال أحرز هدفاً في شباك فريقه السابق، قال مورينيو بأن اللاعب الإسباني هو وحده من يعرف الإجابة عن هذا السؤال الذي وصفه باللذيذ.

وكان تشلسي قد تعاقد مع فابريغاس قادماً من برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 33 مليون يورو بعد ثلاثة مواسم في ملعب كامب نو إثر انتقاله من أرسنال في صيف عام 2011.


&