كشف الهولندي مينو رايولا، وكيل اعمال عدد كبير من نجوم المستديرة، ومن بينهم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن العلاقة التي كانت تربط بين اللاعب السويدي والمدرب الإسباني بيب غوارديولا حين كان الاثنين معا في النادي الكاتالوني، قبل رحيل إبراهيموفيتش إلى ميلان الإيطالي ومن ثم رحيل المدرب الإسباني إلى بايرن ميونخ الالماني.
&
&وشن وكيل أعمال اللاعبين الشهير هجوما لاذعا على المدرب الإسباني بيب غوارديولا، خلال تطرقه للحديث عن الإساءات التي كان يوجهها موكله إبراهيموفيتش لغوارديولا، بعد رحيل اللاعب السويدي عن برشلونة، متهما المدرب الشاب بأنه كان السبب في رحيله.
&
ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية مقابلة أجراها مينو رايولا مع احدى الصحف الإيطالية قال فيها: "غوارديولا مدرب عظيم وهو من ساهم في جلب إبراهيموفيتش لبرشلونة ومن ثم عامله معاملة سيئة".
&
وأضاف "لكنه شخص قذر مقرف، فهو لا يعلم أبدا كيف يتعامل مع الآخرين،. لقد أخذ إبرا لكنه عامله بطريقة سيئة جدا وأجبره على الرحيل، إنه مدرب كبير، لكنه ليس شخصا جيدا".
&
من جانب آخر اقترح وكيل الفيفا المثير للجدل أن يتم دمج قطبي مدينة ميلان، إنتر ميلان وإي سي ميلان في نادي واحد، يكون قادر على المنافسة والعودة من جديد إلى الساحة الأوروبية والعالمية.
&
وقال رايولا في هذا الصدد: "أعتقد أن ميلان والإنتر إن أرادا العودة إلى المنافسة فعليهما الاندماج في نادي واحد، لكي يكونا قادرين على المنافسة وتكوين نادي كبير مثل ريال مدريد وبرشلونة".
&
وختم رايولا تصريحاته بالحديث عن انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وقال: "شعرت بالأسف عندما ترشح جوزيف بلاتر لرئاسة الاتحاد مرة أخرى، هل سنستمر مع ديكتاتور أم سنفسح مجالاً للديموقراطية؟"، علما أن رايولا كان قد أعلن ترشحه لرئاسة الفيفا قبل أن يتراجع ويعلن انسحابه من السباق.
&