قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عاد اللاعب الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، من جديد للتهجم على مدربه السابق، الإسباني بيب غوارديولا، واصفاً إياه ب"الشخص السيئ".

وأطلق المهاجم السويدي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي تصريحاً نارياً تجاه المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونيخ الألماني، &بيب غوارديولا، والذي كان في السابق مدربه ضمن نادي برشلونة.

وقال نجم الكرة السويدية في مقابلة تلفزيونية مع قناة "سي" الأميركية، لدى سؤاله عن رأيه في المدرب الحالي للنادي البافاري:"غوارديولا مدرب جيد ولكنه شخص سيئ".

ويبدو أن الجرح الذي تركه رحيل إبراهيموفيتش عن برشلونة، ما زال غائراً، إذ يحتفظ نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بذكريات مؤلمة مع المدير الفني السابق للنادي الكاتالوني، بيب غوارديولا، خلال الفترة التي قضاها داخل جدران ملعب "كامب نو".

وانتقل الهداف السويدي إلى صفوف نادي ميلان الإيطالي، قادماً من برشلونة الإسباني لمدة أربع سنوات بقيمة 24 مليون يورو، بعد خلاف حاد نشب بينه وبين بيب غوارديولا، قبل أن ينتقل منه إلى صفوف فريق سان جيرمان.

وبالمقابل، لم يتردّد ابراهيموفيتش في التعبير عن إعجابه بزميله السابق في نادي برشلونة الإسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث وصفه زلاتان، ب"اللاعب المدهش"، كما لم يتوان اللاعب السويدي في الثناء على نفسه حين قال: "أنا أيضاً لاعب مذهل".