قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أثنى النجم الأرجنتيني أنخيل دي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي بزميله في الفريق الباريسي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مشيرا إلى أنه على قدم المساواة مع زميله السابق في ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونجم يرشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي.

وقال دي ماريا المنتقل مؤخرا إلى باريس سان جيرمان من مانشستر يونايتد الإنكليزي في مقابلة مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "أعتقد أن إبراهيموفيتش واحدا من أفضل اللاعبين في العالم وهو يفعل أشياء مذهلة مع الكرة".

وأضاف نجم ريال مدريد السابق "جميع اللاعبين مختلفين لكني أعتقد أن إبراهيموفيتش مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي من حيث تأثيره على أرضية الملعب، إنهم اللاعبون الوحيدون القادرون علي فعل أشياء مذهلة في جميع الأوقات".

وتابع النجم الأرجنتيني "أنا سعيد جداً لمشاركة إبراهيموفيتش في غرفة خلع الملابس، ونحن نحاول أن نفعل أشياء عظيمة مع باريس سان جيرمان".

وفي سياق متصل أشاد دي ماريا بزميله الإيطالي ماركو فيراتي، وقال: "فيراتي لاعب صغير، لكنه يمتلك قدرات عالية ومذهلة، أعتقد بأنه واحدا من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، نحن لدينا تشكيلة كبيرة ونحاول الحصول على جميع الألقاب هذا الموسم، نريد أن نصنع التاريخ مع باريس سان جيرمان".

&