&شدد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتنيو بيريز على بقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوف الفريق الملكي وعدم صحة التقارير التي تتحدث عن انتقاله ورغبته في الرحيل بسبب المدرب رافائيل بينيتيز.

وقال بيريز في تصريحات صحفية إن كافة الأقوال التي سمعها حول بينيتيز بأنه لا يحظى بأي دعم مساندة من مجلس الإدارة واللاعبين تعتبر كاذبة وغير صحيح.
&
وأضاف أنه مهما تكتب وسائل الإعلام والصحافة المدريدية فإن لاعبي ريال مدريد يساندون رافا بشكل مطلق كما أن مجلس إدارة النادي يساندوه ويقدم الدعم الكامل له.
&
وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد ذكرت بعد خسارة ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الليغا برباعية نظيفة على ملعب سانتياغو برنابيو أن كريستيانو رونالدو خير فلورنتينو بيريز بين بقائه مع الفريق الملكي وبين استمرار بينيتيز مدربا للميرنغي.
&
وأوضح رئيس النادي الملكي بأنه لم يسمع من كريستيانو رونالدو على الإطلاق بأن الفريق لن يفوز في الموسم الحالي بأي لقب أو بطولة مع هذا المدرب (بينيتيز).
&
وأشار إلى أن كريستيانو رونالدو لا يقول أي شيء شائن وقبيح لأنه شخص جيد كما وصفه.
&
وأكد أن كل الشائعات التي تتحدث عن عقد اجتماعات برفقة وكيل أعمال الدون البرتغالي مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي ورئيسه ناصر الخليفي هي أنباء عارية عن الصحة ولا أساس لها وهدفها زعزعة استقرار الفريق الملكي مشددا في الوقت نفسه على أن ريال مدريد لا يريد بيع كريستيانو رونالدو.
&