قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يواصل المهاجم الفرنسي الشاب أنطوني مارسيال إبهار جماهير الكرة بأدائه الكبير وأهدافه الكثيرة منذ وصوله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقاد مارسيال فريقه الشياطين الحمر للعودة من العاصمة الروسية موسكو بنقطة ثمينة بعد إدراكه هدف التعادل برأسية جميلة أمام سسكا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وتفوق مارسيال في بدايته في المسابقة القارية الشهيرة على بداية الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم اليونايتد سابقاً وريال مدريد حالياً وأفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين.
&
وبعد خوضه تسع مباريات في دوري الأبطال، تمكن مارسيال من تسجيل خمسة أهداف في الوقت الذي احتاج كريستيانو رونالدو إلى 39 مباراة من أجل الوصول على هذا العدد من الأهداف!
&
وكان النجم الفرنسي الشاب قد سجل برفقة فريقه السابق موناكو أربعة أهداف في الأدوار التمهيدية للبطولة وأضاف الخامس في مواجهة سسكا موسكو ومان يونايتد في مرحلة المجموعات.
&
وكان مانشستر يونايتد قد أثار الجدل عندما دفع مبلغاً ضخماً في المهاجم الفرنسي في آخر أيام الميركاتو لكنه أثبت صحة قراره بتألق مارسيال اللافت في الدوري الانكليزي الممتاز لتبدأ الصحافة بتشبيهه بمواطنه المخضرم تيري هنري.
&
&