سخر فيليب لامبولي، وكيل أعمال النجم الفرنسي الشاب انطوني مارسيال المنتقل من موناكو الى مانشستر يونايتد الانكليزي، من تصريحات المدرب الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال، بشأن السبب وراء عدم التعاقد معه.

وكان المدرب الفرنسي أرسين فينغر قد أكد أن عدم تعاقد نادي أرسنال مع اللاعب البالغ من العمر 19 عاما، قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، يعود إلى أن مارسيال يشغل مركز الجناح وليس مركز المهاجم الصريح والتقليدي.

وقال فينغر في هذا الصدد: "أنا أعرفه منذ أن كان طفلا، لكنه يجيد اللعب في مركز الجناح، ولم نكن بحاجة لخدماته، فلدينا لاعبين يلعبون في مركزه مثل أليكس أوكسلاد-تشامبرلين، الكسيس سانشيز وجويل كامبل".

وأثارت تصريحات المدرب الفرنسي سخرية وكيل أعمال اللاعب الذي رد عليه قائلا: "مارسيال هو المهاجم الحديث لكرة القدم، وبإمكانه لعب دورا هجوميا في مراكز مختلفة بالتشكيل".

وأضاف "أنا حقا مندهش من تصريحات فينغر، هو كان يتابعه منذ أن كان صغيرا".

وتابع ساخرا: "إذا كان فينغر يقول أن مركز مارسيال جناح وليس مهاجم ليبرر عدم توقيعه مع اللاعب فقط، فأنا أتفق معه، ولكن أنا لا أتفق معه، لأن مارسيال كان يسجل ما بين 25 و 30 هدفا في الموسم عندما كان في أكاديمية الشباب بنادي ليون، وكان يلعب في مركز المهاجم ولم يلعب ابدا في مركز الجناح".

وختم فيليب لامبولي تصريحاته قائلا: "في كرة القدم، هناك من يشتري اللاعبين وهناك من يتابعهم فقط".

يذكر أن مارسيال انضم إلى مانشستر يونايتد لمدة 4 سنوات مع امكانية التمديد لموسم خامس مقابل 50 مليون يورو، ومنذ انضمامه للشياطين الحمر سجل اللاعب الشاب 4 أهداف.

&