نجح اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تحقيق الإنجاز الكبير الذي ظل يبحث عنه منذ &انطلاق الموسم الكروي الجاري، والمتمثل في الحصول على لقب "الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني.

وقد تخطى النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، رقم أسطورة نادي ريال مدريد، الإسباني راؤول غونزاليس، ليصبح الهداف التاريخي للملكي برصيد 324 هدفاً.
&
وأحرز "صاروخ ماديرا" الهدف الثاني لفريق ريال مدريد في المباراة التي فاز بها الأخير على ضيفه ليفانتي(3-0) لحساب الجولة الثامنة للدوري الإسباني لكرة القدم، ليرفع بذلك رصيده إلى مع "الميرينغي" إلى 324 هدف، منذ أن انضم للريال عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الانكليزي، ليتفوق بذلك بفارق هدف واحد على الرقم القياسي السابق المسجل باسم راؤول غونزاليس نجم الريال الأسطوري السابق.
&
&وقد أشاد إيميليو بوتراغينيو مدير الكرة في فريق ريال مدريد ومهاجمه السابق بحصول النجم البرتغالي رونالدو على لقب الهداف التاريخي للفريق الملكي. وصرح عقب المباراة "إن رونالدو لاعب خرافي، ولا نستطيع أن نجد الكلمات المناسبة للتعبير عن سعادتنا بما يقدمه".
&
يذكر أنّ كريستيانو رونالدو، كان قد توج، الأسبوع الماضي، بجائزة "الحذاء الذهبي" الأوروبي، كأفضل هداف في القارة العجوز، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد أن أنهى الموسم الماضي برصيد 48 هدف.
&