تكلف رجل الأعمال الإيطالي أليساندرو بروتو، بمبلغ مالي يقدر بـ 10 مليون يورو، بسبب عدم رغبته في قيام نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، تمثيل دوره في فيلم يروي حياته الشخصية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الاسبانية، أن رجل الأعمال الإيطالي يعتزم انتاج فيلم يروي قصة حياته، واتفق مع المخرج العالمي مارتن سكورسيزي الحاصل على جائزة "أوسكار"، على أن يبحث عن شخصية مشهورة للقيام بدوره في الفيلم.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية فإن المخرج السينمائي الشهير رشح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للقيام بدور البطولة وتجسيد شخصية رجل الاعمال الإيطالي في الفيلم، وهو الأمر الذي رفضه رجل الأعمال وطالب بممثل محترف.

وكان من المفترض أن يكون النجم البرتغالي بطلاً للفيلم الجديد لسكورسيزي، الذي يحمل اسم "المناور"، والذي يحكي قصة رجل الأعمال والمليونير الإيطالي أليساندرو بروتو، وسيشاركه في البطولة الممثلة وعارضة الأزياء البرازيلية اليساندرا أمبروسيو.

وكان من المفترض أيضا أن يكون برج "ترامب" بمدينة نيويورك الأمريكية، الذي كان مملوكا في السابق لبروتو، والذي اشترى فيه رونالدو شقة فاخرة، سيكون موقعا لتصوير الفيلم، وذلك بناء على اختيار المخرج سكورسيزي، لكن يبدو أن الوضع اختلف الآن بعد رفض بروتو قيام رونالدو بدور البطولة في الفيلم.

وبرر رجل الاعمال الإيطالي رفضه لقيام رونالدو بتجسيد شخصيته في الفيلم، بقوله: "أرى أن تواجد رونالدو في الفيلم سيشتت انتباه المشاهد خاصة وان رونالدو من أشهر الشخصيات في العالم، المخرج مخطئ في اختياره رونالدو، وأنا طلبت منه ان يجلب الممثل الأمريكي المحترف تشاننغ تاتوم".

وذكرت صحيفة "سبورت" أن رفض رجل الأعمال الإيطالي قيام رونالدو بتجسيد شخصيته في الفيلم، سيكلفه دفع مبلغ قدره 10 مليون يورو، كتعويض للنجم البرتغالي جراء استبعاده من تمثيل دوره في الفيلم، وذلك بعد أن كان مخرج الفيلم قد اتفق الدون على ذلك.

جدير بالذكر أن رونالدو بصدد إصدار فيلم وثائقي يتناول السيرة الذاتية الخاصة به وحياته الاجتماعية وعلاقته بعائلته وأصدقائه، بالإضافة إلى علاقته مع وكيل اعماله الشهير ومواطنه خورخي مينديز، كما يتناول الفيلم مقتطفات من حياة أفضل لاعب في العالم داخل المستطيل الأخضر.

وكان رونالدو قد كشف عن البرومو الأول لفيلمه الجديد، حيث نشر عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو ترويجي للفيلم الذي سيطرح في السينما يوم 9 نوفمبر المقبل في لندن.