احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بتأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا، في المغرب رفقة بعض أصدقائه هناك.

وكان المنتخب البرتغالي قد بلغ نهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2016 في فرنسا، بوم الخميس الماضي، بعد فوزه على ضيفه الدنماركي 1-صفر في الجولة التاسعة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة التاسعة.

واستغل رونالدو الإجازة القصيرة التي منحها له المدير الفني للمنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس، في التوجه إلى مدينة مراكش المغربية على متن طيارة خاصة، لقضاء بعض الأوقات الممتعة مع أصدقائه هناك، ولعل أبرزهم المغربي بدر هاري البطل العالمي في رياضة "كيك بوكسينغ"، الذي تجمعه صداقة كبيرة بنجم الكرة العالمية.

ونشرت صحيفة "أس" الإسبانية صورة للنجم البرتغالي في المغرب رفقة بعض أصدقائه، وأشارت إلى ان رونالدو ترك التزاماته الدولية خلف ظهره وسافر إلى المغرب في رحلة سياحية قصيرة للاسترخاء، مضيفة أنه لن يشارك في مباراة منتخب بلاده أمام صربيا الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات، على أن يعود لمدريد الثلاثاء للانضمام لصفوف الفريق الملكي.

من جهته نشر البطل المغربي بدر هاري عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة له مع كريستيانو رونالدو، في مدينة مراكش، وأرفق الصورة بعبارة قال فيها: "مع أخي رونالدو، مرحبا بك في وطني الجميل..عشاء مغربي ليلة أمس".

وبحسب وسائل اعلام مغربية، فقد قضى النجمان رونالدو وبدر هاري ليلة الجمعة في ملهى ليلي شهير بمدينة مراكش، وقد ارتدى بدر هاري وكريستيانو رونالدو الزي المغربي، مع "الطربوش المخزني"، وعمدا إلى التقاط العديد من الصور مع عدد من المعجبين.

شاهد الفيديو:

شاهد الصور:

&

&