&يتأهب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي لخطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع Le10Sport الفرنسي أن مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان يخططان للقيام بهجوم أخير من أجل التوقيع مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.
&
وأضاف الموقع الفرنسي الشهير أن هناك اقتناع واسع يسود في الأوساط الرياضية أن الموسم الحالي سيكون الأخير لكريستيانو رونالدو مع ريال مدريد.
&
وأشار إلى أن كريستيانو رونالدو سوف يغادر ملعب سانتياغو برنابيو في صيف العام القادم 2016 بعد سبعة مواسم مع النادي الملكي وتحديداً من قدومه في صيف 2009 قادماً من مانشستر يونايتد.
&
ولفت إلى أن النجم البرتغالي يريد خوض تجربة جديدة وتحد آخر لهذا يحاول الناديان الإنكليزي والفرنسي التعاقد معه في الميركاتو الحالي أو الانتظار للانتقالات الصيفية المقبلة حيث سيغادر البرتغالي نادي العاصمة على الأغلب.
&
وارتبط كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف لكنه أكد أكثر من مرة على لسانه ولسان رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز بقائه مع الفريق وعدم وجود نية في المغادرة.
&