قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&لا يزال مستقبل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي غامضاً في ظل الحديث حول إمكانية رحيله لصفوف ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلا أن إدارة النادي الباريسي تبدو متمسكة بقوة باستمرار السلطان في ملعب بارك دي برينس في الموسم المقبل.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان تواصل رفضها القاطع لرحيل نجم الفريق الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن حديقة الأمراء في الميركاتو الصيفي الحالي.
&
وأضافت تلك التقارير أن إدارة الباريسيين بقيادة القطري ناصر الخليفي أبدت استعداداً كبيراً لزيادة راتب المهاجم السويدي وتلبية كافة مطالبه المادية من أجل الإبقاء عليه في صفوف بطل الدوري الفرنسي.
&
وأشارت إلى أن سان جيرمان الذي توج بثلاثية تاريخية محلية في الموسم المنصرم يعتقد أن إبراهيموفيتش هو المهاجم الوحيد القادر على قيادة كتيبة المدرب لوران بلان في الموسم الجديد.
&
ولفتت إلى أن النادي الفرنسي لن توفق على رحيل النجم السويدي المخضرم عن صفوف الفريق سوى في حال التعاقد مع الدولي الفرنسي كريم بنزيما أو زميله في ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو.
&
وأوضحت أن بطل فرنسا يستهدف التوقيع مع الدون البرتغالي في صيف العام المقبل كما تفيد تقارير صحفية عدة في الآونة الأخيرة.
&
وكانت تقارير صحفية أخرى قد ذكرت أن باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع النجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا من ناديه برشلونة الإسباني مبدياً استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع البلوغرانا.
&