قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يعتقد الهولندي مينو رايولا، وكيل أعمال عدد كبير من نجوم الصف الأول، أن موكله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي قادر على اللعب والاستمرار في ملاعب كرة القدم حتى سن الـ 43، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لا يرى أن العملاق السويدي سينهي مستقبله الكري في نادي العاصمة الفرنسية.
&
ويبلغ ابراهيموفيتش من العمر &33عاما ويتبقى على عقده الحالي أكثر من عام في ملعب بارك دي برانس، ويقال أن اللاعب سعيد جدا لتواجده في دوري الدرجة الاولى الفرنسي، لكن وكيل أعماله مينو رايولا استبعد ما إذا كان الدولي السويدي سيقضي ثمانية إلى عشرة أعوام أخرى في باريس سان جيرمان.
&
وقال رايولا في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "زلاتان لا يزال لديه عام ونصف العام في عقده مع باريس سان جيرمان".
&
وأضاف "انه سعيد في باريس، وهو يحاول دائما بذل قصارى جهده لتقديم افضل ما لديه، على الرغم من بعض المشاكل التي واجهته هذا العام، ولكن زلاتان سيعود أقوى في المستقبل القريب".
&
وتابع "دائما ما يتم الحديث حول مستقبله ولكن كل عام سنرى ما هو الجديد مستقبلا، أنا لا أعرف ما اذا كان يمكن أن ينهي مسيرته الكروية في باريس سان جيرمان".
&
وأردف "زلاتان قدم نفسه في الملاعب منذ 15 عاما، والآن بمقدوره الاستمرار في اللعب على مدى السنوات الثماني المقبلة دون اي تراخي، أعتقد أنه بإمكانه أن يستمر في اللعب حتى سن 42 أو 43، ولكن أنا لا أعرف ما اذا كان سيلعب ثماني سنوات أخرى في باريس سان جيرمان".
&
ويسعى النجم السويدي من خلال تواجده في النادي الفرنسي التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا بعد فشله في الفوز في المسابقة الاوروبية المرموقة خلال فترة وجوده في عدة أندية مثل يوفنتوس وبرشلونة وميلان.
&
وينتظر باريس سان جيرمان مواجهة صعبة أمام تشيلسي الإنكليزي على ملعب ستامفورد بريدج يوم الاربعاء في مباراة إياب الدور الثاني، علما أن مباراة الذهاب انتهت في باريس بالتعادل 1-1.
&
وختم رايولا تصريحاته بالحديث إمكانية فوز إبرا بلقب دوري الأبطال وقال: "آمل أن يفوز في دوري ابطال اوروبا لأجله، ولأجل باريس سان جيرمان وكرة القدم الفرنسية، إنه هو مسألة حظ أيضا، ليس دائما الفريق الأفضل هو الذي يفوز".
&