&يواصل الفرنسي جيريمي مينيز تألقه في صفوفه فريقه ميلان الإيطالي منذ التحاقه بصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن النجم الفرنسي مينيز يستمر في تقديم مستويات رائعة ولافتة مع ناديه اللومباردي في موسمه الأول بقميص ميلان.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن الدولي الفرنسي يسير على خط نجم الفريق السابق السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش عندما كان في صفوف الروسنيري.
&
وأشارت إلى أن مينيز يتربع على عرش هدافي ميلان في الموسم الحالي ويتواجد في المركز الثاني في القائمة الكلية لمسجلي الأهداف في البطولة الإيطالية.
&
ولفتت إلى أن النجم الفرنسي انضم إلى صفوف ميلان قادماً من باريس سان جيرمان بعد قضائه ثلاثة مواسم مع بطل فرنسا فيما رحل إبراهيموفيتش عن ملعب سان سيرو من أجل حمل ألوان النادي الباريسي.
&
وأوضحت أن بداية مينيز شبيهة تماماً ببداية النجم السويدي إبراهيموفيتش حيث أحرز كلاهما 12 هدفاً بعد مرور 21 جولة على انطلاق الدوري الإيطالي.
&
وأكملت أن الدولي السويدي تمكن بعد ذلك من تسجيل هدفين آخرين في موسمه الأول مع النادي اللومباردي ليرفع عدد أهدافه إلى 14 فيما يتبقى للنجم الفرنسي 17 مباراة على ختام الكالتشيو ما يعني أن بإمكانه تحقيق رقم أفضل من إبراهيموفيتش وترك غزارة تهديفية في موسم واحد.
&
&