&اجرت صحيفة " لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية حواراً مع اللاعب الإيطالي جورجيو كيليني مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي &تناولت فيه العديد من الجوانب المتعلقة بمسيرته الكروية و خاصة ذكرياته مع النجوم الذين واجههم خلال مشواره والمشاكسات التي جرت بينه وبينهم .

&و خص كيليني بالذكر كل من المهاجم الأوروغواني لويس سواريز و مواطنه ادينسون كافاني و زميله السابق المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
&
وحول ماحدث بينه وبين سواريز في واقعة " العض " الشهيرة في مونديال البرازيل والتي تعرض لها كيليني في كتفه من قبل سواريز خلال مباراة إيطاليا والأوروغواي في الدور الأول من نهائيات كأس العالم الأخيرة ، فقد أوضح مدافع السيدة العجوز حول تلك الحادثة قائلاً :" في تلك اللحظة التي حدث الاحتكاك بين وبيني سواريز لم أكن أفكر إطلاقاً في حوادث العض السابقة لسواريز ، &بل كان ذهني منشغلاً فقط بكيفية عبور المنتخب الإيطالي للدور الثاني و تفادي الإقصاء المبكر من المونديال ".&
&
وتابع ": كنت متاكداً بأنه إذا تم طرد سواريز من قبل الحكم فسوف تخرج الأوروغواي من البطولة، &و هو نفس الشعور الذي انتابني بعد طرد زين الدين زيدان في مباراة النهائية بين ايطاليا و فرنسا على نهائي نهائي مونديال ألمانيا 2006 &، فربما لو لم يطرد زيدان لاختلفت النتيجة النهائية للمباراة ".
&
اما بخصوص كافاني فقد أكد كيليني بأنه كان يتعمد مسكه من شعره الطويل خلال مباريات يوفنتوس مع نابولي و مشاكسات آخرى حدثت بينهما دون أن يفصح عنها.
&
و اعتبر كيليني السلطان السويدي – الذي لعب بجانبه في يوفنتوس من عام 2003 وحتى عام &2006- الافضل بينهم من الناحية الفنية لقدرته على تغيير مجريات المباراة لوحده ، حيث قال عنه :" كنت اضطر إلى استخدام طرق عديدة للحد من خطورته مثل التهديدات " ، مؤكداً بأن علاقته مع النجم السويدي لاتزال ودية.
&
واعترف كيليني بانه كان عاشقا لنادي ميلان في طفولته حيث كان يقتني حقيبة ظهر وكراسة صغيرة يحملان أسم فرانكو باريزي وباولو مالديني مدافعاً الميلان في الثمانينات و التسعينات، حيث علق قائلاً :" &كنت أحلم بملاقاة مالديني واتيحت لي الفرصة لمواجهته خلال المباراة التي انتهت بفوز يوفنتوس على ميلان بسداسية نظيفة ، والتي سجلت فيها هدفاً ".
&