قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا المنتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالي قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني الصيف المنصرم بأنه أصبح بات قريباً من الجاهزية والعودة للملاعب بنسبة 80% وذلك في أعقاب تعرضه لإصابة في أولى تدريباته مع السيدة العجوز .

&وأوضح موراتا خلال تغريدات بثها على حساب النادي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " مغرداً :" أنه شعور رائع أن ألعب لصفوف يوفنتوس ، أنني احب هذا الشعور ، فالدوري الايطالي صعب جداً وتنافسي ، وهناك العديد من الفرق القوية التي يمكن أن تنافس من أجل الفوز بلقب الدوري الايطالي ".&
&
وتابع :" قبل المجيء إلى هنا كنت أعرف بأن يوفنتوس واحد من أكبر الفرق في إيطاليا وأروعها في أوروبا، وأنا الآن أشاهد ذلك بأم عيني ، كما أن ملعب يوفنتوس يُعد أحد الملاعب الرائعة والحديثة والتي تحيطه أجواء مثيرة من الحماس حين تقام عليه مباريات الفريق".
&
وعن سير علاجه بعد الإصابة التي تعرض لها ، أوضح موراتا :" أنا لست جاهزاً 100% ، ولكن يمكن القول أني أصبحت جاهزاً بنسبة 80% ،وآمل أن أعود إلى قمة لياقتي البدنية في أقرب وقت ممكن ".
&
وعن الفوارق بين التدريبات في الليغا الإسبانية والكالتشيو الإيطالي &، أوضح موراتا :" في إيطاليا يتم التركيز أكثر على التكتيكات في التدريب ، بينما في إسبانيا هناك أكثر من أسلوب في التدريبات لا يعتمد على التكتيك بشكل كبير ، ولكن بالنسبة لنا فنحن نملك مدرب جيد مثل أليغري والذي يحرص أن يكون قريباً من اللاعبين ،فهو يحرص أن يجد صوته مسمعاً لدى جميع اللاعبين "&
&
وعن اللاعبين الذين اعجب بهم على مر تاريخ يوفنتوس ، أوضح موراتا :" أكثر لاعب احبه على مر تاريخ يوفنتوس هو ابراهيموفيتش ، فأسلوب لعبه وقوته هي مثار اعجابي له ، ولكن كثيرون يشبهوني بمورينتس والذي اعتبر هذا التشبيه شرف عظيم بالنسبة لي لأنه أحد اللاعبين العالميين الكبار والذين فازوا بالكثير ، ولكن بالنسبة لي مثلي الأعلى منذ صغري هو راؤول غونزاليس ".
&
وعن أهدافه لهذا الموسم بقميص يوفنتوس ، علق موراتا :" لا يوجد بالنسبة لي أي &هدف من أهداف هذا الموسم، فهدفي الرئيسي هو الفوز بأكبر قدر ممكن من البطولات ، وهذا ما يهم ".
&
تجد الإشارة أن موراتا قد انتقل لصفوف بطل الدوري الإيطالي لمدة عامين بنظام الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الشهر الماضي ، وذلك بعد مفاوضات معقدة بينه وبين مسؤولو النادي الملكي.