كشفت صحيفة "الميرور" البريطانية في تقرير لها عن حالة فريدة وطريفة في الوقت ذاته بطلها أحد عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد من الدانمارك يدعى شانتا ، وهو المعجب بالدون لدرجة انه يستخدم رونالدو كاسم عائلي للتعريف بنفسه ، وقيامه خلال الموسم المنصرم فقط بزيارة العاصمة الإسبانية خمس مرات لمقابلة نجمه المفضل .

ويبلغ العاشق الدانماركي 17 عاماً فقط ، حيث اعترف عن صرفه العديد من الأموال ليقوم بإقتناء نفس الملابس التي يرتديها رونالدو ويصفف شعره بنفس الطريقة التي اعتادها الدولي البرتغالي ، غير أنه أشار بأنه لا يعلم كما دفع تحديداً ليصبح شبيهاً له .
&
وأضح شانتا أن اعجابه بالنجم البرتغالي ليس له مثيلاً ، وعن سر اعجابه الشديد به قال:"إن ذلك يعود لكوني أطمح لأعيش حياة مثله وأكون غنياً ومحبا للحياة".
&
وأكد العاشق الدانماركي للنجم البرتغالي أن إعجابه وعشقه لرونالدو قد بدأ في صيف عام 2009 وتحديداً عندما غادر مانشستر يونايتد وانضم إلى ريال مدريد في صفقة خيالية ، حيث التقاه عدة مرات ووجده شخصاً رائعاً يستحق أن ينال عشقه.&
&
واستطرد قائلاً :"إن رونالدو أصبح يعرفني بعد لقائي به، وهو ما ساعدني على مقابلته كلما انتقلت إلى مدريد ، فقد كنت أقف في طريق عبور بعثة ريال مدريد لساعات حتى أتمكن من مشاهدته فقط " .
&
وأضاف:" كما أنني كنت انتقل حيث يتنقل رونالدو مع الفريق في مبارياته من بلد أوروبي لآخر خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا دون أن يعلم" ، مؤكداً بأنه يحضر لزيارته في مدريد في أقرب فرصة تتاح له .
&
واختتم شانتا عن رونالدو قوله:"إن أفراد عائلتي واصدقائي ينادونني باسم كريستيانو رونالدو لأنهم يعرفون جيداً شدة عشقي به ، وهو يحترمون ذلك حتى وإن كان البعض يعتبر ذلك نوع من الجنون".
&
شاهد الصور :&
&