قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة "الميرور" البريطانية في تقرير لها عن حالة فريدة وطريفة في الوقت ذاته بطلها أحد عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد من الدانمارك يدعى شانتا ، وهو المعجب بالدون لدرجة انه يستخدم رونالدو كاسم عائلي للتعريف بنفسه ، وقيامه خلال الموسم المنصرم فقط بزيارة العاصمة الإسبانية خمس مرات لمقابلة نجمه المفضل .

ويبلغ العاشق الدانماركي 17 عاماً فقط ، حيث اعترف عن صرفه العديد من الأموال ليقوم بإقتناء نفس الملابس التي يرتديها رونالدو ويصفف شعره بنفس الطريقة التي اعتادها الدولي البرتغالي ، غير أنه أشار بأنه لا يعلم كما دفع تحديداً ليصبح شبيهاً له .
&
وأضح شانتا أن اعجابه بالنجم البرتغالي ليس له مثيلاً ، وعن سر اعجابه الشديد به قال:"إن ذلك يعود لكوني أطمح لأعيش حياة مثله وأكون غنياً ومحبا للحياة".
&
وأكد العاشق الدانماركي للنجم البرتغالي أن إعجابه وعشقه لرونالدو قد بدأ في صيف عام 2009 وتحديداً عندما غادر مانشستر يونايتد وانضم إلى ريال مدريد في صفقة خيالية ، حيث التقاه عدة مرات ووجده شخصاً رائعاً يستحق أن ينال عشقه.&
&
واستطرد قائلاً :"إن رونالدو أصبح يعرفني بعد لقائي به، وهو ما ساعدني على مقابلته كلما انتقلت إلى مدريد ، فقد كنت أقف في طريق عبور بعثة ريال مدريد لساعات حتى أتمكن من مشاهدته فقط " .
&
وأضاف:" كما أنني كنت انتقل حيث يتنقل رونالدو مع الفريق في مبارياته من بلد أوروبي لآخر خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا دون أن يعلم" ، مؤكداً بأنه يحضر لزيارته في مدريد في أقرب فرصة تتاح له .
&
واختتم شانتا عن رونالدو قوله:"إن أفراد عائلتي واصدقائي ينادونني باسم كريستيانو رونالدو لأنهم يعرفون جيداً شدة عشقي به ، وهو يحترمون ذلك حتى وإن كان البعض يعتبر ذلك نوع من الجنون".
&
شاهد الصور :&
&