قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يعتقد المدرب البرتغالي البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي، أن النجم البلجيكي ادين هازارد صانع ألعاب البلوز، قدم أداء أفضل من الأداء الذي قدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني في الموسم الماضي.

ولعب هازارد دورا رئيسيا في قيادة تشيلسي للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الماضي، في حين فشل رونالدو في قيادة الفريق الملكي للتتويج بأي لقب محلي أو عالمي، على الرغم من حصوله على لقب هداف الدوري الإسباني.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "هازارد كان أفضل من رونالدو الموسم الماضي، رونالدو رائع، وسجل عدد لا يصدق من الأهداف، لكن من وجهة نظري، لابد لكل لاعب أن يضع مصلحة الفريق أولا قبل الألقاب الفردية".

وأضاف "هازارد هو الأفضل في إنكلترا، وطالما أن هذا الدوري هو الأقوى، إذن فهو من أفضل اللاعبين على مستوى العالم".

وادعي مورينيو أيضا أن النجم البلجيكي كان محظوظا في عدم تعرضه لإصابة خطيرة، وقال: "أنا أرى أن هازارد كان محظوظا لعدم تعرضه لكسر في ساقه، لقد رأيت الكثير من اللاعبين وهو يحاولون إيقافه بخشونة واضحة".

من جانب آخر تحدث مورينيو عن رأيه في اللاعبين الأقرب لنيل الكرة الذهبية للعام الحالي، وأشار إلى أن موسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة كان استثنائيا.

وقال مورينيوفي هذا الصدد: "الكرة الذهبية تعتمد على الموسم الذي قدمه اللاعبون مع فرقهم، عليهم أن يفوزوا بالألقاب، فكرة القدم تعتبر لا شيء بدون تتويجات".

وأضاف "ميسي فاز بالثلاثية، ووصل إلى نهائي كوبا أميركا، كان لديه موسم رائع بالنسبة له ولفريقه، لكنني لا أحب الجوائز الفردية التي يحصل عليها اللاعبين أو المدربين بعيدا عن الفريق".