&يضع نادي تشلسي الإنكليزي نجم نابولي الإيطالي خوسيه كاييخون ضمن اهتماماته من أجل التوقيع معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن تشلسي رصد مبلغاً مالياً تمهيداً للانقضاض على النجم الإسباني في صفوف نابولي الإيطالي خوسيه كاييخون.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة النادي اللندني وضعت 22 مليون يورو كقيمة انتقال يحصل عليها فريق الجنوب الإيطالي مقابل موافقته على السماح لنجمه بالانضمام إلى صفوف البلوز في الميركاتو الحالي.
&
وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يبدي رغبة قوية في التعاقد مع كاييخون وتعزيز صفوف فريقه بلاعب تألق بشدة منذ التحاقه بالدوري الإيطالي.
&
ولفتت إلى أن إدارة نابولي سوف توافق على الأرجح على القيمة المالية المعروضة من البلوز ما يعني أن صفقة كاييخون في طريقها إلى الحسم بصورة نهائية.
&
وأوضحت أن النادي اللندني يجد منافسة قوية مع مواطنه ليفربول وأتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني الذي يستمر في سياسة تدعيم صفوفه بعد رحيل عدد من نجوم الفريق الإسباني مثل أردا توران وماريو ماندزوكيتش.
&
وأكملت أن مورينيو يعرف كاييخون بشكل جيد جداً حيث سبق وأن أشرف على تدريبه عندما كان البرتغالي مديراً فنياً لريال مدريد في الفترة ما بين عامي 2010 و2013 وها هو يعود لمطاردته بعد تقديمه أداء رفيع مع ناديه الإيطالي في العامين الأخيرين.
&
&
&
&