&بات نادي تشلسي الإنكليزي الأقرب للحصول على خدمات الدولي الفرنسي بول بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن تشلسي يرغب بقوة في إتمام صفقة التعاقد مع بوغبا لتعزيز خط وسطه استعداداً لمنافسات الموسم الكروي المقبل.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة النادي اللندني تعكف حالياً على تجهيز عرض مالي ضخم من أجل إقناع نظيرتها في يوفنتوس بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب يوفنتوس استاديوم صوب ستامفورد بريدج.
&
وأشارت إلى أن قيمة عرض البلوز يقدر بـ57 مليون جنيه استرليني بطلب من المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو سعياً منه لجلب جوهرة اليوفي إلى حامل لقب الدوري الإنكليزي.
&
ولفتت إلى أن مورينيو معجب بقوة بقدرات الدولي الفرنسي الذي يقدم أداء رائعاً مع البيانكونيري منذ رحيله للنادي الإيطالي في صفقة انتقال مجانية إثر تسريحه من مانشستر يونايتد في عهد أسطورة التدريب الأسكتلندي أليكس فيرغسون.
&
وأوضحت أن تشلسي يواجه منافسة نارية للغاية بسبب رغبة كافة الأندية الأوروبية الكبيرة بالتوقيع مع بوغبا حيث تفيد بعض التقارير الصحفية بقرب انتقال اللاعب لصفوف ريال مدريد فيما تشير أخرى إلى أنه بات على بعد خطوة من حمل قميص برشلونة.
&
كما أفادت تقارير بريطانية أن مانشستر سيتي يعتزم تقديم عرض لا يقاوم لإدارة يوفنتوس لاستقدام بوغبا إلى ملعب الاتحاد لكي يكون خليفة الإيفواري يايا توريه في وسط لملعب على الرغم من بقاء الأخير بشكل رسمي.
&