&أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، أن لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي سيعتزل داخل جدران ملعب "كامب نو)" نافياً كل التكهنات التي تشير إلى إمكانية رحيله خلال الفترة المقبلة.

وأوضح بارتوميو في تصريحات لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الايطالية قائلاً: "لا يمكننا التخلي عن ليونيل ميسي، هذا أمر مستحيل، هناك من يحاول زعزعة استقرار النادي".
&
وأضاف: "ميسي بدأ مع برشلونة، وسيعتزل أيضاً هنّا، تلك هي رغبته، ما تم تداوله كان أمراً مبالغاً فيه، في كل مكان هناك نزاعات بين اللاعبين والمدرب، ولكنها تكون إيجابية بشكل عام على الأداء".
&
وعن الأخبار المتداولة مؤخراً عن رغبة نادي برشلونة في التعاقد مستقبلاً &مع النجم الفرنسي الشاب بول بوغبا، متوسط ميدان فريق يوفنتوس الإيطالي، قال بارتوميو:"بول بوغبا! لا يوجد لديّ تعليق، اللاعب لديه عقد مع يوفنتوس الايطالي، ونحن نكن الاحترام للنادي، بوغبا لاعب رائع، لذا يجب علينا سؤال اليوفي في حال الرغبة بشرائه".
&
وأنهى رئيس برشلونة & تصريحاته متحدثاً عن الكلاسيكو &المقرر مساء &الأحد أمام &الغريم التقليدي ريال مدريد فقال: "الكلاسيكو! إنها مباراة هامة، ولكنها ليست حاسمة، ما زال هناك مباريات كثيرة متبقية من عمر البطولة".
&