&كشفت تقارير صحفية &اسبانية أنّ رئيس لنادي برشلونة، &جوسيب ماريا بارتوميو، يريد الدخول بقوة في الانتخابات الرئاسية والتي ستجرى بعد نهاية &الموسم الكروي الجاري، وذلك بتعيين مدير رياضي يكون له ماضي مع الفريق الكتالوني ويتعلق الأمر بالدانماركي مايكل لاودروب.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أنّ بارتوميو يرى أنّ لاودروب سيكون المدير الرياضي المناسب لبرشلونة، &لتوفره على كل &الكفاءات &الضرورية لشغل المنصب، مثل السمعة الدولية و العمر والقدرة على الإقناع.&
&
&وأشارت ذات &الصحيفة أنّ بارتوميو ولاودروب تحدثا ولكن ليس هناك اتفاق رسمي &بين الطرفين، إذ أن بارتوميو يريد الانتظار لاتخاذ قرار نهائي، كما أنّ المدرب الحالي لنادي لخويا القطري يريد ترك مقاعد البدلاء وهو على استعداد لقبول تحدي من هذا النوع.
&
وقد شكلت الإدارة الحالية لنادي برشلونة لجنة رياضية والتي يتواجد فيها بعض الأسماء على غرار بارتوميو وبعض من أعضاء مجلس إدارته بالإضافة إلى كارليس ريكساش والايطالي برايدا، وسيكون دور هذه اللجنة هو اتخاذ قرارات بشأن المستقبل القريب للفريق الأول وفرق الفئات الصغرى.
&
ويرى رئيس نادي برشلونة أنّه من الواضح أن المدير الرياضي الجديد ينبغي أن يكون له ماضي مع الفريق الكتالوني ويعرف جيداً النادي، وأن &تكون فلسفته الكروية &متوافقة مائة في المائة مع المشروع الكاتالوني.
&
وأوضحت &"سبورت" أن بارتوميو معجب كثيراً بلاودروب خصوصاً صورته الخارجية ونوعيته كلاعب وشغله منصب مدرب في أعلى مستويات، ويعتقد أنّه مستعد تماماً لقيادة الإدارة الرياضية للنادي الكتالوني، وهناك معلومات توصل لها نادي برشلونة تشير أنّ الدانماركي بدأ يعاني من تعب على مقاعد البدلاء ويود بدء تحديات مهنية جديدة و مختلفة ، ولذلك فإنّ الإدارة الرياضية لنادي مثل برشلونة قد يكون تحدي جيد بالنسبة له.
&