قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&وصف الإسباني جوزسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني الازمة التي عاشها النادي الموسم المنصرم الخاصة بوفاة مدربه تيتو فيلانوفا و مشاكله مع القضاء و الضرائب و قضية ليونيل ميسي مع العدالة و عقوبة " الفيفا " بـ " المؤلمة " لكن النادي تمكن في الأخير من تجاوزها و خرج منها أكثر قوة وصلابة.

&وعلق بارتوميو في مؤتمر صحفي قائلاً :" أن امور البارسا كلها تسير بأمر إيجابي و رائع " وذلك في معرض اجابته عن سؤال يتعلق بالوضع المالي للنادي حيث أكد بأن إدارته نجحت في تقليص الديون هذا العام بل وحققت خزينة الفريق أرباحا قيمته اكثر من 630 مليون يورو و هو ما سيساعد النادي على التفكير و التخطيط بشكل افضل للمستقبل.
&
كما تحدث بارتوميو عن الامور الفنية للفريق حيث أعتبر التعاقد مع المدرب لويس انريكي بمثابة الصفقة الأهم للنادي هذا الصيف بعدما بدأت بوادر عمله تظهر على الفريق الذي اصبح تحت قيادته اكثر قوة واكتسب روحا جديدة ، مضيفاً :" أن الإدارة الكتلونية تنتظر منه الكثير و تأمل ان ينجح في تجسيد مشروعه على ارض الواقع ".
&
اما عن الصفقات التي ابرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي فقال رئيس البارسا :" أن الإدارة وعدت المدرب انريكي بإجراء إحلال شامل للفريق و هو ما قامت به &" ، وركز بارتوميو حديثه عن موضوع التعاقدات على المهاجم الأوروغواني لويس سواريز صاحب اغلى صفقة هذا الصيف حيث أكد بشأنه بأنه لاعب قادر على تقديم الإضافة للفريق بعدما تحقق حلم طفولته باللعب لفريق برشلونة.
&
و استغل بارتوميو تدخله الإعلامي ليوجه شكره للمدرب السابق للنادي الارجنتيني تاتا مارتينو على ما قدمه للفريق رغم فشله في احراز أي لقب محلي او قاري و اضطر إلى ترك منصبه في نهاية الموسم المنصرم قبل ان يتولى الإشراف على تدريب منتخب التانغو خلفا لاليساندرو سابيلا.