&أعلن رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوزيب ماريا بارتوميو، أنّه سيعلق العلاقات المؤسسية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طالما ظلت عقوبة حرمانه من التعاقدات الجديدة سارية.

&وقال بارتوميو في المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه تقديم موعد انتخابات النادي ليونيو المقبل :"هذا الموضوع لم ينته بعد"، في اشارة للعقوبة التي رفضت أيضا محكمة التحكيم الرياضي الغاءها.
وأكد رئيس النادي الكتالوني نيته ارسال "خطاب شديد اللهجة" لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جوزيف بلاتر.
&
وأضاف المسؤول "قضية البرسا ستستمر الوقت الذي ستستمره، ولكننا لن نخسرها"، مشيراً إلى أنّ الصفقات التي أجراها النادي الصيف الماضي كانت بسبب توقع النادي عدم اقدام "فيفا"على إلغاء العقوبة.
وأشار بارتوميو إلى أنّه لن يحضر حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية في زيورخ هذا الشهر والتي يتنافس لاعب فريقه، الأرجنتيني ليونيل ميسي للحصول عليه مع لاعبي بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو ومانويل نوير.
&
&وفي سياق الحديث عن ميسي، نفى بارتوميو المزاعم التي أثيرت مؤخراً حول رغبة النجم الأرجنتيني في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، كما قلل من حجم الحديث عن وجود خلاف بين الاعب ومدربه &لويس إنريكي.
&
وصرح بارتوميو قائلاً: "لا أستطيع أن أخرج كل يوم لنفي الشائعات المتعلقة بالنادي".
&
أضاف موضحاً: "إن ليونيل ميسي يرتبط بعقد مع النادي، إنه سعيد في برشلونة، ويبدو حريصا على الفوز معه بالمزيد من الألقاب، لا يوجد ما يدعو للقلق في هذا الصدد".
&
وتابع بارتوميو بقوله:"غرفة تغيير الملابس هو مكان مقدس. من الوارد حدوث بعض الأمور، ولكنها تظل باقية هناك. ليونيل ميسي هو قائد فريقنا، إنّه أفضل لاعب لدينا، ونحن نعول كثيراً على خدماته".
واختتم بارتوميو حديثه قائلاً: "الجميع في كرة القدم يعلم أن برشلونة لا يرغب في الاستغناء عن ميسي. لذلك ليست هناك قضية".
&