قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة ثقته في مدرب الفريق الكتالوني لويس إنريكي، مبديا تفاؤله بأن يكون عام 2015 حاملاً لإنجازات مهمة للنادي.

&وألقى بارتوميو خطابا تقليديا، الخميس، بمناسبة احتفالات أعياد الميلاد، قال خلاله: "العام المقبل سيكون مهماً للغاية، توجد شواهد على أن الشهور القادمة تحمل أموراً رائعة، نضع ثقتنا كاملة في إنريكي."
&
و بالمقابل اعترف بارتوميو &بأنّ "عام 2014 كان صعباً على النادي الكاتالوني ،" ملمحاً إلى المشاكل القضائية العديدة التي واجهها بسبب صفقة اللاعب البرازيلي نيمار، وعقوبة &الإتحاد الدولي لكرة القدم بمنع النادي من ضم لاعبين جدد خلال فترتين متتاليتين، أي "الميركاتو" الشتوي والصيفي القادمين.&
&
وشدد الرئيس بارتوميو على أنّ تلك القضايا "لا تزال رهن التحقيق، والنادي يكافح خلالها"، كما أكد على جهود النادي لتطوير ملعب "كامب نيو"، معقل فريق برشلونة.
&
وكان بارتوميو قد تسلم رئاسة نادي برشلونة، في يناير الماضي، &خلفاً لساندرو روسيل المستقيل من منصبه بسبب "فضيحة "صفقة نيمار. وقد فشل جوزيب ماريا في قيادة "البرسا" للتتويج بلقب كبير في سنة 2014. ولكنه لا يزال يتنافس على الظفر بألقاب الدوري الإسباني و أبطال أوروبا و كأس ملك اسبانيا للموسم الكروي الجاري (2014-2015).&
&