قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني أن نجم الفريق،الأرجنتيني ليونيل ميسي ليس للبيع و أنّه سعيد في &البارسا، خاصة بعد تجديد عقده في شهر مايو الماضي، الذي جعل منه اللاعب الأعلى أجراً في العالم.

&وقال بارتوميو،خلال مؤتمر صحافي، عقده اليوم الأربعاء،:" ميسي لن يرحل عن برشلونة لأنّه سيقود عملية التجديد الشاملة وثورة التصحيح .. وقد عدلنا عقده مؤخراً وهو يشعر بسعادة بالغة".
&
ويأتي تأكيد بارتوميو على استمرار ميسي مع فريق برشلونة بعدما عاد الحديث، في الأسبوعين الماضيين، عن إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني عن النادي الكاتالوني للانضمام لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وكان وكيل اللاعبين الشهير والمثير للجدل، فرانسوا غالاردو، قد ذكر، يوم 20 يونيو الماضي، أنّ حسم صفقة انضمام ميسي إلى نادي العاصمة الفرنسية سيتم بعد اختتام نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في البرازيل حيث يشارك اللاعب رفقة منتخب بلده الأرجنتين.
&
كما كان غالاردو قد أشار في نفس الصدد، و في تصريح للقناة &التلفزيونية الإسبانية "سيكستا" أنّ رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، قد اجتمع قبل مونديال البرازيل، مع &مسؤولي نادي برشلونة و اللاعب ليونيل ميسي ووكلائه، يتقدمهم والده خورخي، بفندق " أرس" بمدينة برشلونة، وأنّ الاجتماع قد دام 6 ساعات كاملة، وتم &على إثره الاتفاق على دفع &نادي 'البي اس جي" لقيمة الشرط الجزائي الضخمة لتسريح النجم الأرجنتيني المقدرة ب250 مليون يورو.&
&
الجدير بالذكر أنّ ليونيل ميسي قد جدّد، في منتصف مايو الماضي، عقده مع نادي برشلونة، الممتد إلى غاية يونيو 2018 ، ليصبح اللاعب الأعلى راتباً في العالم، بأجر يقدر ب20 مليون يورو سنوياً خالٍ من الضرائب، كما تم الإبقاء على بند الشرط الجزائي المقدر 250 مليون يورو ، وهو المبلغ الذي يحق للنادي الكتالوني الحصول عليه إذا ما قرر اللاعب الرحيل قبل انتهاء مدة التعاقد
&