&أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوزيب ماريا بارتوميو أنّه يشعر بـ"الهدوء التام" بعد توجيه التهم إليه في قضية صفقة اللاعب البرازيلي &نيمار، مشيراً &إلى أن النادي الكتالوني أدار الوضع بـ"انضباط وتوافق".

&وقال بارتوميو في تصريحات صحفية عقب توقيع اتفاقية تعاون مع مؤسسة الفاتيكان الاجتماعية (سكولاس أوكورينتس)، الخميس:"أنا مطمئن للغاية، الأمور في البرسا تتم بصورة جيدة، وهي تتم بعد تروي. أحياناً قد نخطي أو نصيب، ولكن نقوم بالأمور لصالح النادي وأقول ذلك دائماً: إذا وقع خطأ نقر به، وعندما لا يكون، نقول إننا قمنا بالأمر على نحو جيد".
&
وأضاف بارتوميو قائلاً: "لقد قمنا بالأمر دائما بانضباط وتوافق. أعتقد أن في موضوع نيمار كنّا متوافقين منذ ذلك الحين".
&
كما دافع &بارتوميو عن استقدام &البرسا "أفضل موهبة شابة كانت موجودة العام الماضي في الكرة العالمية"&
&
وتابع بقوله "الآن أصبح واقعا، نرى كيف يساعد نيمار الفريق، وليس فقط الفريق، وإنما يعطي مثالا لشاب ناضج ينهض بعد العثرات، ولايحتج"، مشيرا إلى "سعادته الشديدة" بالصفقة.
&
وأكد بارتوميو على &شعوره بالانزعاج بسبب التهم الموجهة اليه مؤخراً حول قضية نيمار حيث قال: "لا أحد يحب أن توجه إليه تهم، خاصة عندما تعتقد بعدم وجود خطأ فيما حدث".
&
ومن المقرر أن يمثل &جوزيبي ماريا بارتوميو أمام القضاء الإسباني في 13 من شهر فبراير الجاري، لتقديم إفادته في القضية بعد أن وجهت إليه تهم التهرب الضريبي.
&