ينتظر نادي برشلونة الإسباني قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن عقوبة النادي الخاصة بعدم التعاقد مع لاعبين جدد لفترتي انتقالات حتى يناير من عام 2016.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة برشلونة فتحت الباب بقوة أمام إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في حال تم تقليص العقوبة لفترة انتقالات واحدة وهي يناير 2015.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن إدارة برشلونة تنتظر بلهفة قرار الفيفا بشأن العقوبة المفروضة على النادي الكتالوني وإمكانية تقليصها قبل الـ31 من ديسمبر المقبل أي قبل نهاية العام الجاري.
&
وكانت صحيفة أرا الإسبانية قد أفادت بأن الفيفا سيقرر قبل نهاية العام الحالي مصير العقوبة الموقعة على برشلونة بشأن إمكانية دخوله ميركاتو 2015 &الصيفي أو تثبيت العقوبة كما هي.
&
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الاتحاد الدولي وافق على طلب المحكمة الرياضية العليا باتخاذ قرار بشأن تقليص العقوبة المفروضة على برشلونة بعدم دخوله سوق الانتقالات لفترتين متتاليتين بسبب مخالفات قانونية في التوقيع مع لاعبين قاصرين.
&
ومن المتوقع أن تعقد جلسة نقاش بين الفيفا وإدارة برشلونة مطلع ديسمبر القادم بشأن العقوبة وهل بالإمكان تقليصها أم حسم الموقف نهائياً ومنع النادي الكتالوني من إبرام أي صفقات جديدة حتى الانتقالات الشتوية عام 2016.
&