&كشف وكيل أعمال المدافع الدولي البلجيكي فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي الانكليزي عن رفض موكله اللعب مع برشلونة الإسباني في الفترة الماضية.

وقال جاكو ليشتشتين في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية إن موكله كومباني جذب أنظار الأندية الأوروبية الكبيرة في الفترة السابقة مشيراً إلى أن مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد إيميلو بوتراغينيو تحدث معه شخصياً في الأمر فضلاً عن اهتمام ناديي برشلونة الإسباني وأرسنال الانكليزي بالحصول على خدمات الدولي البلجيكي.
&
وأضاف ليشتشتين أن كومباني أطاح بكافة العروض المقدمة إليه وفضل تجديد تعاقده مع مانشستر سيتي للاستمرار ضمن صفوف السيتي بسبب ما وصفه طموح فريق ملعب الاتحاد ورغبته الكبيرة في المنافسة على البطولات والتتويج بالألقاب في الفترة المقبلة.
&
وأنهى كومباني كافة محاولات الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته وأقدم على تجديد عقده مع حامل لقب الدوري الانكليزي مطلع الموسم الحالي مبدياً سعادته الكبيرة في البقاء مع فريق المدرب مانويل بيليغريني.
&
وكان برشلونة يطمح للتوقيع مع كومباني لتدعيم خط دفاعه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكنه فشل في المهمة واتجه لجلب الثنائي الفرنسي جيريمي ماثيو والبلجيكي توماس فيرمايلين من فالنسيا الإسباني وأرسنال الانكليزي على التوالي.
&