قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&ألمح رئيس نادي برشلونة &الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، أنّ إدارة نادي ريال مدريد، الغريم التقليدي للفريق الكاتالوني، هي السبب في التطورات الجديدة لقضية صفقة اللاعب البرازيلي نيمار، حيث أعادت النيابة العامة، الثلاثاء، فتح الملف ، كما لم يستبعد رئيس "البرسا" وجود طابع سياسي للقضية المثيرة للجدل منذ أكثر من سنة &&

&وقال بارتوميو في مقابلة مع القناة الكتالونية الثامنة: "إنه السؤال الكبير، ماذا يحدث؟ نيمار كان له عرض واحد من برشلونة وآخر من ريال مدريد، قبل عام نيمار كان يلعب بشكل جيد ثم خرجت مسألة الشكوى، ربما أحد ما لم يتقبل أن نيمار وقع مع برشلونة".
&
&وتابع &رئيس برشلونة &قائلاً : "والآن مرة أخرى عادت القضية بعد أن كان نيمار يلعب شكل جيد، قبل عام منحنا ملعب "كامب نو" ليقام فيه حفل حول الحرية للاستقلال ولعبنا بقميص علم كتالونيا... ربما ما فعلناه لم يعجب البعض، أرى أن هناك جانب سياسي في ما يحدث، لكننا سنواصل العمل للوصول إلى الجزء السفلي لهذه المسألة".
&
&وعندما سئل بارتوميو حول إمكانية بأن يكون نادي &ريال مدريد وراء ما يحدث، أجاب بقوله : "لا أريد أن أقول أكثر من اللازم، ولكن والد نيمار أوضح بأن ريال مدريد كان يسعى للتعاقد معه وكون اللاعب فضل برشلونة لم يعجب البعض، في كل مناسبة يكون فيها نيمار يلعب بشكل جيد تخرج أشياء قانونية".
&
وأضاف: "ربما لأننا وقعنا مع نيمار فذلك يثير تحركات من شخص ما لم يكن يريد بأن يوقع نيمار مع برشلونة، أحد ما تجاوز الخط الأحمر ويجب علينا أن نقول كفى، هناك الكثير من الأمور ذات الصلة ويجب أن نوقفها، نحن لم نفعل أي شيء سيء".
&
&و كان نيمار قد انضم لبرشلونة في صيف 2013، قادماً من نادي سانتوس البرازيلي ، وقد جدّد بارتوميو التأكيد بأنّ قيمة الصفقة لم تتجاوز 57 مليون يورو، حيث قال : "نكرر بأن صفقة نيمار كلفت 57 مليون يورو، في وثيقة المدعي العام قاموا بوضع مبالغ أخرى، ولكن الشيء المهم هو أن هناك فرق أخرى مع قدرة هائلة لم يتقبلوا أن نيمار انضم لنا، ليس من الصدفة أنه في ظرف 24 ساعة من فوز برشلونة، تقوم &النيابة العامة بالمطالبة بمقاضاة النادي، وبأن يجرى تحقيق علي أنا، وشركتي وبعض مدراء النادي ليس طبيعي، وقد أشمل أيضاً اللاعبين في هذه القضية إذ أنهم يعانون من عمليات التفتيش (بشأن التهرب الضريبي".
&
وكان قاضي المحكمة الوطنية الإسبانية، بابلو روز قد قبل، الثلاثاء، &طلب مقاضاة رئيس &نادي برشلونة ،جوسيب ماريا بارتوميو لارتكابه جريمة مزعومة بالتهرب الضريبي لمبلغ 2.8 مليون يورو في صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا. وسيدلي بارتوميو بشهداته أمام المحكمة الوطنية الاسبانية في 13 من شهر فبراير الجاري حول التهرب الضريبي المزعوم.
&