&يتأهب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لدخول الصراع الشرس على الظفر بخدمات الدولي الفرنسي بول بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن مانشستر سيتي يستعد للتحرك بقوة في الميركاتو المقبل من أجل الحصول على خدمات نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي والمنتخب الفرنسي بول بوغبا.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي تجهز في الوقت الحالي عرضاً مالياً ليس بالكبير على الرغم من القيمة السوقية للدولي الفرنسي تصل تقريباً إلى 100 مليون يورو.
&
وأشارت إلى أن إدارة السيتي تعتزم إدراج لاعبين ضمن الصفقة المرتقبة وهما الفرنسي سمير نصري والمهاجم البوسني إيدين دزيكو من أجل تقليل المبلغ المالي المطلوب في بوغبا والعمل على نقله من قلعة يوفنتوس أرينا إلى ملعب الاتحاد.
&
ولفتت إلى أن السيتي يريد التوقيع مع بوغبا لتدعيم خط وسط الفريق من أجل خلافة الإيفواري يايا توريه في المواسم المقبلة مع تقدم الأخير في العمر وقربه من الرحيل عن صفوف بطل الدوري الانكليزي.
&
وأكملت أن السيتي سيواجه منافسة شرسة من كبار أندية القارة العجوز مثل الغريمين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الانكليزي.
&
وتخرج تقارير صحفية بين فترة وأخرى تشير إلى توقيع بول بوغبا لنادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان فيما تؤكد أخرى أن برشلونة يعد الأقرب للحصول على نجم خط وسط اليوفي بسبب خبرة مديره الرياضي الجديد أريدو برايدا.
&