&اقترب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من الحصول على خدمات نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا أصبح قريباً للغاية من الرحيل عن فريق السيدة العجوز والالتحاق بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن اجتماعاً قد عقد بين القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي مع النجم الشاب في الإمارة الفرنسية موناكو من أجل مناقشة كافة الترتيبات اللازمة تمهيداً لنقله إلى ملعب بارك دي برينس.
&
وأشارت إلى أن الاجتماع الأخير يأتي بعد تصريحات المدير الرياضي في النادي الإيطالي بافيل نيدفيد الذي أكد تقدم نادي العاصمة الفرنسية بعرض رسمي من أجل الظفر بخدمات بول بوغبا صاحب الـ21 عاماً.
&
وكانت صحيفة صحيفة le 10 sport &الفرنسية قد ذكرت أنبول بوغبا وافق على الرحيل عن فريق السيدة العجوز في الصيف المقبل من أجل الالتحاق بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
&وأضافت الصحيفة الفرنسية أن الصفقة المرتقبة تضمن للنجم الفرنسي الحصول على راتب سنوي يقدر بـ10 ملايين يورو ما يزيد عن ضعف راتبه الحالي مع بطل الدوري الإيطالي.
&
وكانت الشبكة الفرنسية قد ذكرت في وقت سابق أن باريس سان جيرمان يعد الأقرب لإتمام صفقة بول بوغبا من إدارة ناديه يوفنتوس أكثر من أي نادٍ آخر لثلاثة أسباب تبدو منطقة للغاية.
&
&وأوضحت أن من بينها كون باريس سان جيرمان بات أحد الأندية الرئيسية في مسابقة دوري أبطال أوروبا أشهر البطولات القارية ومرشحاً بقوة للفوز باللقب في النسخة الحالي.
&
ولفتت إلى أن السبب الثاني يتمثل في سهولة تأقلم اللاعب الفرنسي وتكيفه مع ملعب بارك دي برانس لعدة عوامل منها تشابه اللغة والعادات والتقاليد خلافاً لما سيحدث في حال قرر الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني أو مانشستر سيتي الإنكليزي.
&
وأكملت أن بوغبا يرغب بأن يكون النجم الأول للفريق الذي سيحمل ألوانه في الفترة المقبلة وهو ما قد يحدث مع أثرياء باريس لتقدم زلاتان إبراهيموفيتش في العمر فيما تتواجد أسماء لامعة في كل من ريال مدريد والسيتي.
&
وكان بوغبا قد مدد تعاقده مع النادي الإيطالي حتى صيف عام 2019 لكن على ما يبدو أن الهدف من الخطوة على الأرجح هو منع رحيل النجم الفرنسي بمقابل مادي ضعيف والحصول على أكبر مبلغ مالي جراء رحيله عن ملعب يوفنتوس أرينا.
&