قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي إلى دخول سوق الانتقالات الصيفية القادمة بقوة من أجل التعاقد مع لاعبين جدد لتعزيز صفوف فريقه قبل انطلاق الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن &إدارة السيدة العجوز قررت الدخول في الميركاتو الصيفي المرتقب من أجل التوقيع مع لاعبين قادرين على الإضافة لفريق المدرب ماسيميليانو أليغري.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن مدرب اليوفي أبدى إعجابه بلاعبين اثنين في بورتو البرتغالي هما البرازيليان دانيلو وكاسيميرو.
&
&وأشارت إلى أن النادي الإيطالي يأمل في التوقيع مع اللاعبين البرازيليين خاصة لاعب خط وسط بورتو الذي يلعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة قادماً من صفوف ريال مدريد الإسباني من أجل تعويض الرحيل المرتقب لنجمه الفرنسي الشاب بول بوغبا هذا الصيف.
&
ولفتت إلى أن مهمة يوفنتوس تعد صعبة للغاية فيما يتعلق بالظهير الدولي البرازيلي دانيلو كونه من مطلوب من كبار الأندية الأوروبية وعلى رأسهما قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.
&
وكانت صحيفة أس الإسبانية قد أكدت توقيع الظهير الأيمن لبورتو لنادي العاصمة ريال مدريد وكشفت تفاصيل العقد الجديد والراتب السنوي الذي سيتقاضاه دانيلو في قلعة سانتياغو برنابيو.
&
وكان دانيلو قد أكد مؤخراً أنه فخور بارتباطه بكبار القارة العجوز معرباً في الوقت ذاته بأن سعيد في صفوف النادي البرتغالي وسوف ينظر لكافة العروض المقدمة في نهاية الموسم واختيار الأفضل بالنسبة له ولناديه.
&
&